Call Us: +2 (02) 26720018

ريو 2016 وإختبارات الأنظمة

Date: August 17, 2016 Author: Admin Category: Testing Blog Comments: 0

RIO2016

 

للحديث عن الالعاب الاوليمبية شكل اخر , الاعتماد الكبير على التكنولوجيا وهو من عوامل نجاح الدورة بلا شك , يجب ان يكون للـ Testing دور كبير وفعال.

قراءة سريعة بالارقام قبل الدخول في المقال:

 

- اكثر من 200,000 ساعة Testing في سنتين.

- اكثر من 7,000 Tester من المستخدمين.

- اكثر من 450 Tester من المحترفين.

- اكثر من 22 بيئة للاختبار.

 

كل عنصر تكنولوجيا المعلومات في دورة الالعاب الاولمبية، قد تم اختبارها بشكل كامل وتقييمها من قبل شركة Atos في شراكة مع اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية ريو 2016 والشركاء الاخرون في مجال التكنولوجيا.

 

وقد تم التقيم الفني الشامل لاختبار الاستعداد على أساس الأيام الثلاثة الاكثر اذحادما للألعاب، والتي من المتوقع أن تكون 9 و 10 و 12 أغسطس 2016.

 

يعد التقيم الفني الشامل هو الثاني ويعتبر الخطوة النهائية في استراتيجية الاختبارات الصارمة التي انتهجتها Atos لدعم الألعاب الأكثر رقمية من أي وقت مضى.

 

أنه يمثل تتويجا لأكثر من 200,000 ساعة من اخبارات انظمة تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك اختبار تكنولوجيا 44 رياضة ، والتي جرت بين أغسطس 2014 ومايو 2016 ، وتلك النظمة تدار في Cloud لاول مرة في دورة الالعاب الاولمبية.

خلال بروفة الفنية النهائية، جاء فريق Atos بما يقرب من 1000 من السيناريوهات المحددة مسبقا لاختبار الانظمة تحت ظروف العمل Operational Acceptance Tests - بما في ذلك الفيضانات، وانقطاع الشبكة، وانقطاع التيار الكهربائي، تغييرات في جدول المسابقة والهجمات الأمنية، عبر 22 الملاعب الاولمبية.

 

التأكد من عمل الأنظمة بالكامل :

 

تم تقييم الفرق والنظم لمعرفة استجباتهم لكل ظرف من الظروف لاختبار ردود الافعال كاملة على أي حالة تقريبا لدورة الألعاب.

 

اكثر من 7000 من الرياضيين الذين شاركوا في الاختبارات.

 

اكثر من 450 متخصصي تكنولوجيا المعلومات من اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية.

 

من خلال محاكاة أحداث حقيقية في أماكن حقيقية في ظل ظروف قريبة جدا من تلك خلال دورة الألعاب الفعلية يسمح لنا للتحضير بشكل كامل لضمان دورة ألعاب أولمبية ناجحة.

 

عن مقال من http://www.softwaretestingnews.co.uk

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


*